السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الرئيس السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية ..اليوم

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 07:00 ص
مصر تايمز

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، صباح اليوم الخميس، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من قيادات القوات المسلحة

ويقام حفل التخرج في الكلية الحربية بالقاهرة.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شهد صباح الأثنين الماضي حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، وقسم الضباط المتخصصين.

 

وكان فى استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الأكاديمية، رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، واللواء دكتور هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة وقيادات الأكاديمية.

 

وبدأت وقائع الاحتفال بعزف السلام الجمهوري فور وصول الرئيس السيسي إلى منصة الاحتفال بالأكاديمية، أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

 

وتضمن الاحتفال قيام الطلبة من مختلف السنوات الدراسية بتقديم عروض قتالية تظهر مهاراتهم الفائقة فى التعامل مع مختلف الأهداف، سواء فى الرماية أو الاشتباك أو المطاردات، ونماذج عملية على كيفية مواجهة الجريمة، بالإضافة إلى عدد من الفقرات الأخرى التى تظهر مدى استيعابهم لتنفيذ البرامج العملية والتعامل مع مختلف الظروف التى يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها.