السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

الاتحاد العام للجمعيات الأهلية يكشف تفاصيل اللقاء الجماهيري مع أهالي البحيرة

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 09:12 م
النائب طلعت عبد القوي
النائب طلعت عبد القوي

قال النائب طلعت عبد القوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية وعضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن التحالف عقد اليوم الأربعاء لقاءا جماهيريا ضمن فعاليات الحوار الوطني بالبحيرة، مشيرا إلى أن اللقاء الجماهيري شهد حضور 1500 مواطن من أبناء المحافظة.


وأضاف، خلال مداخلة مع الدكتور محمد الباز، أننا شرحنا خلال اللقاء الجماهيري محاور الحوار الوطني بشكل تفصيلي، متابعا: "كمية الطلبات والمقتراحات والأسئلة اللي شارك بيها الناس في المؤتمر لا تقل عن 450 مقترح وطلب كلمة".


وأشار طلعت عبد القوي، إلى أن محتوى مداخلات الناس كانت تدول حول الصحة، وأفكار حول تطوير التعليم، والاهتمام بمدرس مرحلة التعليم الابتدائي والتعليم الفني.


ولفت إلى أن فلاحين تكلموا عن مستلزمات الإنتاج الزراعي، وكان هناك حديث من الناس حول القضية السكانية ومشاكلها والتصالح وموضوعات الشباب. 


وتابع: "كلام الناس ومقترحاتها سيتم فلترته بشكل جيد وسنقوم بإرسال طلبات الناس وأفكارهم في كافة المحاور حول الحوار الوطني، ليتم مناقشتها خلال الجلسات العامة للحوار".


وأكد طلعت عبد القوي، أنه تم وضع تصورات وحلول لعدد من المشكلات الجذرية من خلال اللقاء الجماهيري مع أهالي البحيرة، ونطمع في الوصول لجميع المحافظات من خلال التحالف الوطني للاستماع لأفكار المواطنين حول الحوار الوطني.