الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رحلة صيد تودي بحياة شاب غرقاً فى محافظة المنوفية

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 01:59 م
ارشيفية
ارشيفية

لقي شاب مصرعه غرقا فى إحدي إحدي الترع بمحافظة المنوفية، أثناء رحلة لصيد الحمام واليمام بمركز السادات مع أقاربه، وأخطر مركز شرطة السادات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

رحلة صيد تودي بحياة شاب غرقاً فى محافظة المنوفية

 

وتم إبلاغ مركز شرطة السادات بغرق شاب داخل الرياح البحيري المار من دائرة المركز، وفشلت محاولات إنقاذه جري التحقيق في الواقعة وبيان سبب الوفاة وانتشال الجثمان ومعرفة إن كان هناك شبهه جنائية من عدمه.

 

وأكدت الجهات الأمنية أن شاب ليقي مصرعه ، يدعي ع ح، أ، ح، 22 عاما، طالب مقيم البحر الأحمر، غرقا داخل الرياح البحيري المار أمام قرية الأخماس دائرة مركز السادات، واستطاع الأهالي انتشال الجثمان.

 

أظهرت التحريات الأولية أن المتوفى كان في زيارة بقرية كفر داوود، وخرج مع أقاربه في رحلة صيد يمام وحمام، وعند المرور بجانب الترعة إنزلقت قدمه ووقع وفشلت محاولات إنقاذه لعدم إجادته السباحة وارتفاع منسوب المياه.

 

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 7926 إداري مركز شرطة السادات،وتم نقل الجثمان إلى مستشفى السادات العام، لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة،كما أخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي سمحت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.