الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

عضو بمجلس النواب: الحوار الوطني فرصة ذهبية لكل الأحزاب السياسية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:51 م
النائب أشرف أبو النصر
النائب أشرف أبو النصر

قال النائب أشرف أبو النصر نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إن القيادة السياسية إذا أرادت فعلت، ونحن في مرحلة بناء جديدة، وبنينا مشروعات من حيث انتهى العالم، والحوار الوطني يراه الحزب فرصة ذهبية لكافة الأطياف والأحزاب، لعرض وجهة نظرها.


وأضاف، خلال لقائه مع الدكتور محمد الباز، أن الحزب تبنى مشروع كامل للمحور السياسي وسيعرضه خلال الحوار الوطني، وأيضًا لدينا تصور لقانون الإدارة المحلية، لأننا نرى وجود عوار في القانون الحالي.


وأكد أبو النصر، أن حزب حماة الوطن، يؤمن بتمكين الشباب، ولذلك قام الحزب بعمل دورات للشباب، حيث وقع الحزب تعاقدات وبرتوكولات مختلفة مع جهات متعددة منها الأكاديمية البحرية لتأهيل الشباب وتدريبهم على القيادة.


وتابع: "تقدمنا بدراسة عن الوعي في البرلمان ونوقشت وتم الموافقة عليها"، موضحًا أن الحزب يرى أن قضية الوعي مهمة جدا للحفاظ على استقرار البلد.


ولفت إلى أن حزب حماة الوطن يؤمن أن هناك قوانين كثيرة ولكن المشكلة في التطبيق، ولذلك سنطالب من خلال مشاركنا في الحوار الوطني بتفعيل القوانين.


وعن رأيه في المحور الاقتصادي، أكد أنه يراه المحور الأهم في الحوار الوطن لأن المحر الاقتصادي هو من يقود المحور السياسي من أجل خدمة المواطن.