الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة شاب صعقا بالكهرباء أثناء تركيب كاميرات مراقبة لمدرسة بالشرقية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 01:38 م
أرشيفية
أرشيفية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الثلاثاء؛ إثر تعرضه لـ حادث صعق كهرباء في قرية حفنا التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

 

المعلومات الأولية أفادت بأن الشاب المتوفي من قرية حفنا التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس، فارق الحياة في أثناء محاولته توصيل كاميرات مراقبة لمدرسة ابتدائية في القرية، إذ صعقته الكهرباء وأودت بحياته على الفور، فيما جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وفاة شاب صعقًا بالكهرباء أثناء تركيب كاميرات مراقبة لمدرسة بالشرقية

 

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول المدعو أمير محمد السيد خليل قاسم، 16 سنة، مقيد بالصف الأول الصناعي (خدمات) في إحدى المدارس بمركز بلبيس، مقيم في قرية حفنا التابعة لمركز بلبيس، جثة هامدة ادعاء صعق كهرباء.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أنه في أثناء محاولة الشاب تركيب إحدى كاميرات المراقبة لمدرسة ابتدائي في قرية حفنا التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس صعقته الكهرباء وأودت بحياته، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.