السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع وإصابة 22 شخصًا في حادث مروع بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:32 ص
مصر تايمز

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، صباح اليوم الثلاثاء،  حادث انقلاب سيارة نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 20 آخرين،  وتم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث أنقلاب سيارة تقل عدد من العمال  بالطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي،  واسفر الحادث عن وقوع إصابات ووفيات،  وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج.

انتقلت رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى موقع الحادث،  وتبين مصرع شخصين وإصابة آخرين بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم الي مستشفي ملوي التخصصي.

وجاءت أسماء الضحايا والمصابين في  الحادث كالتالي: هاني خميس عيسى، وشقيقه أحمد خميس عيسى، بينما أصيب: محمد عادل فهمي، يبلغ من العمر35 عاما، حسام إبراهيم فخري، يبلغ من العمر 22 عاما، بلال سالم يوسف، يبلغ من العمر 35 عاما، سائق، عثمان خلف عثمان، يبلغ من العمر 28 عاما، عامر سيد حمدي سعد، يبلغ من العمر 28 عاما،  أحمد ناجح مرعي، يبلغ من العمر 22 عاما، طه حسين علي، يبلغ من العمر 39 عاما، حمدان فتحي صالح، يبلغ من العمر 20 عاما، حامد محي الدين كامل، يبلغ من العمر 21 عاما، وائل سعد حمدي حسين، يبلغ من العمر 20 عاما، صابر محي الدين شامل، يبلغ من العمر 17 عاما، عصام ماهر أحمد محمد، يونس حسن عبد الستار، محمد حمدي حسين عبد اللطيف، أشرف حلمي عبد النعيم، عنتر علي عنتر، عبد الرحمن محمد، أحمد عبد الجواد، محمد خالد نتعي، عيون مصطفي أحمد.

 
كشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو انفجار إطار السيارة، مما تسبب في انقلاب السيارة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.