الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

الغرفة التجارية بالجيزة تحتفل بعودة النائب عادل ناصر للرئاسة

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 02:07 م
مصر تايمز

استقبل العاملون بالغرفة التجارية بالجيزة  النائب عادل ناصر بالزغاريد والاحتشاد لتهنئته بعودته لرئاسة الغرفة التجارية بالجيزة، واصدر المهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة،  قراره بالموافقة على تنفيذ الحُكم الصادر عن المحكمة الإدارية العليا برقم 26053 لسنة 67 ق.ع.

 

الغرفة التجارية بالجيزة تحتفل بعودة النائب عادل ناصر للرئاسة 

 

 والذي يقضي بعودة النائب عادل عبد الفتاح ناصر لموقعه رئيسًا لمجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، وإلغاء كافة القرارات الصادرة عن لجنة الفصل في عضوية مجالس إدارات الغرف التجارية في ذات الشأن لورودها على غير محل وبغير النهج الذي يقتضيه القانون.


ووجه " ناصر" الشكر لوزير التجارة والصناعة المهندس احمد سمير لقراره بتنفيذ حكم المحكمه الذى كان عنوانا للحق واثنى على حزم وزير الصناعة فى اتخاذ كل ما يلزم لاعلاء كلمة القانون متمنيا ان تشهد وزارة التجارة والصناعة مزيدا من التقدم والنجاح فى كافة خطتها ومشروعاتها  كما اثنى ناصر على الاتحاد العام للغرف التجاريه وقيادته الذين يحرصون على تجار مصر والغرف التجارية .

   

وأكد  "ناصر" ثقته فى القضاء المصرى ونزاهته المعهوده فى كافة القضايا مضيفا انه كان يثق تماما فى عودته لغرفة الجيزة بيته وبيت تجار الجيزة للاستمرار فى خدمة اعضاء الجمعية العمومية ومنتسبى الغرفة.

 

واشارالنائب عادل ناصرإلى تقديرة التام لكل العاملين فى الغرفة وجهودهم فى تسهيل عمل التجار واعضاء الجمعية العمومية مع طمأن الجميع باستمرار العمل وألياته كالسابق وان عودته لرئاسة الغرفة لصالح الجميع دون استثناء.