السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجديد حبس عاطل تاجر بالمواد المخدرة بسوهاج

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 09:19 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بتجديد حبس عاطل، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه متلبسًا بحوزته كمية من مخدر الشابو والهيروين، قبل ترويجها على راغبي الكيف، بدائرة مركز سوهاج.

 

تجديد حبس عاطل تاجر بالمواد المخدرة بسوهاج 



وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من ضباط وحدة مباحث مكافحة المواد المخدرة بالمديرية، يفيد بقيام عاطل يدعي "حمادة.ص" 50 عامًا، ويقيم ناحية قرية قلفاو، بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة (الشابو والهيروين) بدائرة مركز سوهاج، متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما سبق، وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج، بالتنسيق والاشتراك مع وحدة مباحث مكافحة المواد المخدرة، من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته كمية لمخدر الشابو تزن 150 جرامًا تقريبًا وكمية لمخدر الهيروين تزن 200 جرام تقريبًا ومبلغ 830 جنيهًا، وعدد 3 أدوات لتعاطي مخدر الهيروين وعدد 3 ادوات لتعاطي مخدر الشابو.

 وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدرات بهدف البيع، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتحرر المحضر بذلك، واخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام ومن ثم التجديد.