الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في ليفربول

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 07:51 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، فوزاً غالياً على ليفربول الذي يضم محمد صلاح قائد منتخب مصر، بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

سجل أهداف أرسنال، مارتينيلي "هدف"، وساكا "هدفين" في الدقائق 1 و45 و76 على التوالي، بينما جاء هدفي ليفربول عن طريق نونيز وفرمينو في الدقيقتين 34 و53 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح حتى الدقيقة 68.

 

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن نونيز انضم إلى 3 لاعبين من ليفربول سجلوا في ظهورهم الأول بقميص ليفربول أمام أرسنال، وهم "محمد صلاح وساديو ماني وديوجو جوتا".

 

ورفع أرسنال رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد ليفربول عند 10 نقاط في المركز العاشر.

 

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسديل في حراسة المرمى، وايت، ماجالايس، صليبا، تومياسو، بارتي، تشاكا، ساكا، أوديجارد، مارتينيلي، جيسوس، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فان دايك، ماتيب، تسيميكاس، هندرسون، تياجو، دياز، محمد صلاح، جوتا، نونيز.