الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

هتك عرضه ورماه في الترعة.. تأجيل محاكمة قاتل طفل الشرقية اليتيم لـ الأربعاء المقبل (فيديو)

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 03:23 م
مصر تايمز

قررت  محكمة جنايات الزقازيق في جلستها اليوم تأجيل  محاكمة متهم بخطف طفل وقتله والتخلص من جثته بالقائه في ترعة بدائرة مركز الزقازيق إلى جلسة الأربعاء القادم. 

تعود أحداث القضيه رقم 26177 / 2022 اجنح مركز الزقازيق والمقيدة برقم 2198 لسنة 2022 كلى جنوب الزقازيق حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد باتهام "جمال ا . ش . ا " (محبوس) 19 عـاما – عامل – مقيم كفر جمعة الزنكاون - مركز الزقازيق - محافظة الشرقية - لأنه في يوم 31 مايو 2022 بدائرة مركز شرطة الزقازيق قتل المجني عليه الطفل " أحمد . ي . ا " مقيم بقرية طاروط التابعة لمركز الزقازيق عمداً من غير سبق إصرار أو ترصد بأن إستحصل على أداة ( قطعة حجرية) وإنهال بها ضرياً على رأسه فأصابه بجروحقطاعية وما أن تمكن منـه حتى ألقاه بالمجرى المائي المقابل لمسرح الواقعة فلفظ أنفاسه غرقاً.

وقد اقترن ذلك بجناية أخرى إلا وهي انه في ذات الزمان والمكان قيام المتهم بخطف المجنى عليه بان أوهم إياه بإصحاحابه للتنزهه وصيد الأسماك  فوافقه المجنى عليه واستقل معه دراجة هوائية قيادة المتهم حتى توارى عن أعين المارة ثم قام بالتعدى عليه بالضرب وقتله. 

والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيقات وأحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.