السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قطار تشليسي السريع يحطم وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت 08/أكتوبر/2022 - 06:16 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق تشليسي فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد الفوز على وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشليسي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

واستطاع تشيلسي أن يسجل الهدف الأول عبر كاي هافيرتز، في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 54 من زمن المباراة، سجل تشيلسي هدفه الثاني عبر كريستيان بولسيتش، وسجل أرماندو بروخا الهدف الثالث لصالح البلوز في الدقيقة 90، من عمر المباراة، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط في المركز الـ18

 

في ذات الصدد، حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد في أول 32 دقيقة، من خلال ثنائية سجلها جواو كانسيلو وفيل فودين، قبل أن يضيف رياض محرز وهالاند الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 49 و65 من عمر المباراة.

وتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 23 نقطة في انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة أرسنال وليفربول المحدد لها غداً الأحد، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز الـ16.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى- كانسيلو - أكانجي - دياز - آكي - رودريجو - دي بروين - سيلفا - محرز - فودين - هالاند.