الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يشارك في فوز اتحاد جدة على الفتح بالدوري السعودي

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 10:20 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد فوزاً غالياً على الفتح بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وشهدت المباراة مشاركة أحمد حجازي من البداية بينما غاب طارق حامد عن اللقاء بسبب الإيقاف.

 

سجل أهداف اتحاد جدة، رومارينيو في الدقيقة 32 ليصبح هدافاً تاريخياً للفريق الاتحادي في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 هدفاً، وعبد الرزاق حمد الله وكورونادو في الدقيقتين 69 و86 من عمر المباراة، بينما جاء هدف الفتح الوحيد عن طريق ماجد عمر في الدقيقة 61.

 

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة خلف السباب صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط، بينما توقف رصيد الفتح عند 6 نقاط في المركز التاسع.

 

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي: جروهي في حراسة المرمى، أحمد حجازي، المنهالي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، برونو هنريكي، الناشري، إيجور كورونادو، عبدالرحمن العبود، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله، بينما جاء تشكيل الفتح كالتالي: رينيه جاكوب في حراسة المرمى، نواف بوشل، مروان سعدان، فران فيليز، توفيق بوحيمد، بيتروس، محمد الفهيد، أيمن الخليف، مراد باتنا، كريستيان كويفا، أليكس فاليرا.