السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الممثل الأمريكي ستيفن سيجال يهنئ الرئيس الروسي بعيد ميلاده: أعظم رؤساء العالم

السبت 08/أكتوبر/2022 - 02:00 ص
ستيفن وبوتين
ستيفن وبوتين

هنأ الممثل الأمريكي ستيفن سيجال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعيد ميلاده مؤكده إنه أعظم رؤساء العالم وأن عيد ميلاده يوم مهم، متمنيا له أن يحصل على كافة الدعم الذى يريده وأن تنتهى المحن التى يواجهها.

 

وأعلن الكرملين عن تهنئة العديد من القادة الأجانب للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعيد ميلاده السبعين، بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم العديد من الهدايا.

 

وأهدى رئيس طاجيكستان إمام علي رحمون الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هرمان من البطيخ الأحمر والأصفر، كما قدم رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو، لنظيره الروسي جرارا.


ويحتفل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعيد ميلاه الـ 70، بالتزامن مع الأزمة الروسية الأوكرانية التى مازالت تداعياتها تؤثر على العالم أجمع.

 

ويتضمن الاحتفال تنظيم سباقات خيل وعرض طيران متزامن لأكثر من ألفي طائرة بدون طيار، وافتتاح مركز الجودو، وحفل موسيقي كبير بمشاركة نجوم البوب الروس سيقام في جروزني.

 

وولد فلاديمير بوتين في لينينجراد 7 أكتوبر عام 1952، ودرس القانون ليلتحق بال KGB وبحسب رواية بي بي سي، في عام 1983 ، تزوج من مضيفة طيران تدعى ليودميلا. وأنجبا ابنتان ، ماريا وكاترينا. طلق بوتين وليودميلا في عام 2013. وقد يكون لديه طفل آخر ، ربما من بطلة الجمباز الروسية السابقة ألينا كابيفا.


بحلول عام 1994 ، أصبح بوتين نائبًا لرئيس البلدية في المدينة التي ولد فيها ، وبحلول عام 1998 ، أصبح مدير FSB ، خليفة KBG المحلي. وبعد عام ، كان بوتين رئيسًا للوزراء ، ثم رئيسًا - وهو أحد المنصبين اللذين شغلهما منذ ذلك الحين.