الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس والشعب المصري بالمولد النبوي وذكرى نصر أكتوبر

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 02:03 م
اللواء عصام سعد محافظ
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقيتان تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر العظيم وذكرى المولد النبوي الشريف داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في كافة المجالات.  

 

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس والشعب المصري بالمولد النبوي وذكرى نصر أكتوبر

 


وجاء في نص البرقية" بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة حلول ذكرى مولد أشرف الخلق وخاتم الأنبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. نسأل الله أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم وأن يعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر العظيم والأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام".


وعلى صعيد متصل هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد وقال في البرقية " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة مضيفًا أن هذه المناسبة التي سطّرها رجال القوات المسلحة بأحرف من نور في كتب التاريخ ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة وكرامة وتحرير تراب الوطن.


واختتم البرقيتان بالدعاء إلى أن يوفق الله الرئيس السيسي فيما يبذله من جهد لتحقيق آمال الشعب المصرى.. وتابع "دمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا حفظ الله مصر وكل عام وسيادتكم بخير".


كما أرسل برقيات تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وكل من الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد طيب شيخ الأزهر الشريف وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والسادة الوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.


كما قدم محافظ أسيوط خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وأعضاء الجهاز التنفيذي بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعون لانتصارات أكتوبر المجيدة وذكرى المولد النبوي الشريف داعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.