الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيليكس يتحدى ميسي في قمة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

السبت 21/نوفمبر/2020 - 09:28 م
ميسي وفيليكس
ميسي وفيليكس

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أُثرها مباراة اتلتيكو مدريد المحدد لها العاشرة مساء اليوم بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة  الدوري الإسباني "الليجا".

وجاءت تشكيلة برشلونة كالتالي: تير شتيجن في حراسة المرمى، سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليت، ألبا، بيانيتش، فرينكي دي يونج، ديمبلي، بيدري، ميسي، وجريزمان، كما أعلن دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، تشكيلة فريقه كالآتي، أوبلاك في حراسة المرمى، هيرموسو، خيمينيز، سافيتش، تريبير، كوكي، ساؤول، يورينتي، كاراسكو، كوريا، وجواو فيليكس.

وشهدت قائمة أتلتيكو مدريد العديد من الغيابات يأتي في مقدمتها لويس سواريز ولوكاس توريرا، المصابان بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى هيكتور هيريرا ومانو سانشيز وشيمي فيرساليكو، للإصابة.

ولم يتمكن سيميوني من تحقيق الفوز على برشلونة على مدار 17 مباراة جمعتهما في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، حيث خسر المدرب الأرجنتيني في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات، علماً بأن سيميوني تذوق طعم الإنتصار في 203 مباراة بالمسابقة المحلية.

أتلتيكو مدريد يعد الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، كما يتمتع بأفضل خط دفاع حيث لم تهتز  شباكه سوى بهدفين في 7 مباريات كما يعد صاحب ثاني أفضل خط هجوم برصيد 17 هدفاً بعد ريال سوسيداد صاحب الـ 20 هدفاً.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، بينما يحتل برشلونة المركز الثامن برصيد 11 نقطة من 7 مباريات.