الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مطرب المهرجانات مسلم يكشف لـ"مصر تايمز" السبب الحقيقي وراء اعتزاله الغناء

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 01:57 م
مسلم
مسلم

كشف مطرب المهرجانات مسلم كواليس قرار اعتزاله مجال الفن، حيث كتب عبر حسابه الرسمي “انستجرام”، "سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط ".

 

وقال مسلم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن القرار ليس سهل ولكن تدمر نفسيا من كل شئ بسبب مشاكله داخل الوسط مع المنتج سلطان الشن، كما أن الصلح الذي حدث بينهما مؤخرا لم يكتمل، مضيفا: “هرج لكل الناس اللي بيحبوني لما أكون أحسن وأحس إني حر”.

 

تابع مسلم في تصريحاته: “أنا حذفت الصور والفيديوهات على صفحتي علشان حست إني خلاص تعبت بس هرجع  تاني لما احس إني أحسن وحر بخلاف موضوع نقابة الموسيقيين”.

 

وفي وقت سابق، عبر نجم الغناء "مسلم" عن سعادته، بتخطى قناته النصف مليار مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، وذلك بعد تقديمه مجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة بالتعاون مع شركة "ديجيتال ساوند" ومنها أغنية "اتنسيت" التى تخطت أكثر من 340 مليون مشاهدة.

 

وهى من كلمات وألحان "مسلم" وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، وأيضا أغنية "مش ندمان" كلمات والحان مسلم، والتى تخطت الــ 30 مليون مشاهدة، وأغنية "مابهربش" كلمات والحان مسلم، التى تخطت الــ 20مليون مشاهدة، وأغنية "مين كان سبب" كلمات والحان مسلم، والتى اقتربت من 13 مليون مشاهدة.