السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتحدى الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد اليوم

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 09:19 ص
فريق الاهلي لكرة
فريق الاهلي لكرة اليد

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي مع الزمالك اليوم الجمعة في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية على صالة الحمامات، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

الأهلي يتحدى الزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد اليوم

 

 

ويسعى «رجال يد الأهلي» لمواصلة نتائجهم المميزة في البطولة وحجز مكان في النهائي، ضمن سعيهم لتحقيق اللقب الإفريقي للمرة السادسة في تاريخ النادي.

 

وعقد دانيال جوردو المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع لاعبيه مساء الخميس، للحديث عن مباراة نصف النهائي ووضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق في المباراة، وكان الأهلي قد حجز مكانه في نصف النهائي بعد الفوز على ريد ستار الإيفواري في ربع النهائي صباح الخميس.

 

وصعد الزمالك للدور قبل النهائي في بطولة كأس الأندية الإفريقية لأبطال الدوري في كرة اليد، أمس الخميس، وحقق الزمالك فوزاً كبيراً (33-17) على كينشاسا من الكونغو الديمقراطية، في دور الثمانية للمسابقة القارية، المقامة حالياً في تونس.

 

وضرب الزمالك موعداً نارياً في المربع الذهبي للبطولة مع مواطنه وغريمه التقليدي الأهلي اليوم الجمعة، في لقاء مصري خالص، علماً بأن مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى ستكون تونسية خالصة، بين الترجي والإفريقي.

 

وتضم قائمة الزمالك في البطولة 18 لاعباً وهم: "كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر". 

 

في حين تضم قائمة  الأهلي 18 لاعباً وهم: "عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عمر خالد "كاستيلو" - أحمد هشام "سيسا" - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - البرازيلي راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي".