السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يحافظ على صدارة المجموعة بثلاثية في بودو جيلمت النرويجي

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 11:19 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، فوزاً سهلاً على بودو جيلمت النرويجي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الإمارات"، بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ورفع أرسنال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى ، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام ايندهوفن الهولندي، وذلك بسبب تأمين جنازة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الراحلة، بينما توقف رصيد بودو جيلمت النرويجي عند 4 نقاط في المركز الثالث.

 

جاء الهدف الأول عن طريق نيكيتاه في الدقيقة 23 بعد تسديدة قوية من كيران تيرني من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر فتابعها إدوارد نيكيتاه بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

 

بعدها بـ4 دقائق فقط نجح المدفعجية في تسجيل الهدف الثاني عن طريق روب هولدينج بعد كرة عرضية من فابيو فييرا من جهة اليمين قابلها روب هولدينج برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

 

وفي الدقيقة 85 نجح أرسنال في تسجيل الهدف الثالث عن طريق فابيو فييرا بعد مرور رائع من جابريل جيسوس من يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة إلى فابيو فييرا المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة سكنت يسار المرمى.

 

في ذات الصدد، خسر فريق نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر أمام فرايبورج الألماني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "شوارزوالد ستاديون" في ألمانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ورفع فرايبورج رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة، بينما توقف رصيد نانت عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

جاء هدف فرايبورج الأول في الدقيقة 48 افتتح دانيال كوفي التسجيل من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، وحصل مصطفى محمد على بطاقة صفراء في الدقيقة 66 بعد دخوله في مشادة مع أحد لاعبي فرايبورج.

 

وأضاف فيتشنزو جريفو هدفا ثانيا لأصحاب الأرض في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 84 خرج مصطفى محمد ليتم استبداله بزميله قادر بامبا بدلا منه.