الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب أولوية المرور.. عاطل يهشم سيارة مدرب سباحة بحلوان

السبت 21/نوفمبر/2020 - 08:36 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسببت أولوية المرور فى حدوث مشاجرة بين عاطل و مدرب سباحة قام خلالها العاطل بتهشيم زجاج السيارة وتطبيق الكابوت والرفرفان وتمكن رجال مباحث حلوان بقيادة المقدم محمد السيسي من ضبط العاطل.

كانت البداية اثناء مرور قوة امنية بقيادة النقباء عبد الرحمن عصام ومصطفى طاحون بدائرة قسم شرطة حلوان، لتفقد حالة الأمنية وضبط الخارجين على القانون بشارع خسرو، تلاحظ وجود تجمع من الأهالى حول سيارة ملاكى، فقاما بالنزول من سيارة الشرطة للوقوف عن أسباب التجمع، اكتشفا قيام أحد الأشخاص بتهشيم سيارة، والصياح فى المارة، وترويع المواطنين وتهديدهم.

قام النقيبان بالسيطرة عليه، وبسؤاله عن تحقيق هويته، تبين أنه يدعى سيد محمد بخيت 43 سنة، وبالسؤال عن مالك السيارة، تقدم شخص يدعي على خالد عبد الله 21 سنة مدرب سباحة، وقدم رخصة السيارة، وبالمعاينة تبين وجود بالزجاج الأمامى وتطبيق بالكابوت والرفرفان.

وبسؤال مالك السيارة قرر أن المشكو فى حقه أحدث تلفيات بسيارته، مستخدما آلة حادة، وتهديده وتهديد المواطنين والمارة بالإيذاء، وذلك على إثر خلافات على أولوية المرور.

تم اصطحاب الطرفين لديوان قسم شرطة حلوان، وكذا السيارة محل الواقعة، لتحرير المحضر اللازم، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.