الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يشارك في خسارة طرابزون سبور ضد موناكو بثلاثية باليوروباليج

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 08:56 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

خسر فريق طرابزون سبور التركي المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر أمام موناكو الفرنسي بنتيجة 1 – 3، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "لويس الثاني" في فرنسا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وتلقى طرابزون سبور صدمة مبكرة، بعدما طرد لاعبه ماكسي جوميز للطرد المباشر في الدقيقة 11 بسبب تدخل عنيف بقدمه في وجه لاعب موناكو، ليستكمل الفريق التركي المباراة بعشرة لاعبين فقط.

 

تقدم موناكو بالهدف الأول عند الدقيقة 14 مستغلًا النقص العددي في صفوف الضيوف، حيث توغل بريل إمبولو من الناحية اليسرى، وأرسل كرة أرضية عرضية حولها وسام بن يدر إلى داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، أضاف بن يدر الهدف الثاني لموناكو من ركلة جزاء، حيث سددها بنجاح على يسار الحارس،  وعزز أليكس ديساسي تقدم موناكو بالهدف الثالث في الدقيقة 55 من زمن المباراة، بضربة رأسية مستغلًا تمريرة بالرأس من زميله بريل إمبولو.

 

لكن أناستاسيوس باكاسيتاس قلص الفارق لصالح طرابزون سبور بهدف أول في الدقيقة 72.وبعد الهدف الأول بدقيقة واحدة، خرج تريزيجيه مستبدلًا لصالح زميله ديجانيني.

 

وتوقف رصيد طرابزون سبور عند 3 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما رفع موناكو رصيده إلى 6 نقاط.

 

من ناحية أخرى، حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً صعباً خارج ملعبه على أومونيا نيقوسيا القبرصي بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"

 

 

سجل أهداف مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد "هدفين"، ومارسيال "هدف"، في الدقائق 53 و63 و84 على الترتيب، بينما سجل هدفي أومونيا نيقوسيا، كريم أنصاري، وباتايونو في الدقيقتين 34 و85 من عمر المباراة.


وخسر مانشستر يونايتد في الجولة الأولى أمام ريال سوسيداد (1-0)، وفاز في الجولة الثانية على شيريف تيراسبول (2-0)، أما الفريق القبرصي فخسر في الجولة الأولى أمام شيريف (3-0)، وخسر في الجولة الثانية أمام ريال سوسيداد (2-1).

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: دي خيا في حراسة المرمى- مالاسيا- مارتينيز- ليندلوف- دالوت- إريكسن- كاسيميرو- سانشو- فيرنانديز- أنتوني- رونالدو، بينما جاء تشكيل أومونيا نيقوسيا كالأتي: فابيانو في حراسة المرمى- ماتيوس- ميليتيتش- يوستي- لانج- ليسجاكس- ديسكريود- شارالامبوس- باركير- برونو- أنساريفارد.

 

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة، خلف ريال سوسيداد الإسباني صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، بينما ظل رصيد الفريق القبرصي خالياً من النقاط في المركز الرابع والأخير.