السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينجح في قيد عمرو السيسي ويدرس الإبقاء على أوباما

الخميس 06/أكتوبر/2022 - 04:27 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك أنهى التعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

الزمالك ينجح في قيد عمرو السيسي ويدرس الإبقاء على أوباما

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية، "اللاعب وقع بشكل رسمي مع القلعة البيضاء"، مضيفاً، "إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء الحصول على توقيع اللاعب، قام بقيده ضمن قائمته في الاتحاد المصري لكرة القدم".

 

في ذات الصدد، أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك للاحتفاظ بخدمات يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالفترة المقبلة.

 

وتابع "أوباما لم يوقع مع أي نادي حتى الآن، وأصبح هناك صعوبة في رحيله، بعد فشل مفاوضاته مع البنك الأهلي للحصول على توقيعه"، مضيفاً، "المفاوضات بين اللاعب والبنك الأهلي وصلت إلى طريق مسدود، وبالتالي اقترب من الاستمرار مع فريقه حتى يناير المقبل".

 

مرتضى منصور: صرف 20 مليون جنيه للاعبي الزمالك قبل مواجهة فلامبو البوروندي

 

قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مبلغ 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء صباح اليوم الخميس قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا، كما قرر رئيس الزمالك صرف 8 مليون جنيه للمدربين والأجهزة الإدارية لكل الفرق الرياضية.

 

وسلم مرتضى منصور السفير البوروندي في مصر 50 الف دولار مقابل إقامة المباراتين باستاد برج العرب، وحقوق نادي فلامبو في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري وفقا للاتفاق المبرم بين مرتضي منصور والسفير البوروندي.

 

وكان نادي الزمالك باع لإحدى القنوات المصرية حقوق بث المبارتين حصريا من خلال قناة "أون تايم سبورت" المملوكة للشركة المتحدة بمبلغ 60 ألف دولار ، وكانت تكاليف الطائرة الخاصة التي ستنقل لاعبي الزمالك إلى تنزانيا والعودة إلى القاهرة بما يعادل أربعة ملايين جنيه.