الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يهزم الترجي في بطولة أفريقيا لكرة اليد

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 04:22 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

فاز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي على الترجي التونسي  بنتيجة 28 - 21، في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 43 والمقامة بتونس.

 

الأهلي يهزم الترجي في بطولة أفريقيا لكرة اليد

 

وتصدر الأهلي المجموعة الثانية وذلك بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي في دور المجموعات، حيث تغلب على فلاورز البنيني وعين التوتة الجزائري وكينشاسا الكونغولي ثم الفوز على الترجي التونسي الذي حل في الوصافة.

 

وتضم قائمة  الأهلي 18 لاعبا وهم: "عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عمر خالد "كاستيلو" - أحمد هشام "سيسا" - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - البرازيلي راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي".

 

وفي وقت سابق، قال محمد إبراهيم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، إن الفريق يبذل أقصى جهد منذ بداية البطولة الإفريقية المقامة حالية في مدينة الحمامات بتونس، وهدفه الأساسي هو التتويج باللقب والعودة به إلى القاهرة.

 

وأكد حارس مرمى الأهلي أنه سعيد بالمشاركة الأولى مع الفريق في البطولات الإفريقية، مشيرًا إلى أن التواجد في صفوف «رجال يد الأهلي» هو حلم العمر بالنسبة إليه.

 

وأوضح إبراهيم أن الجميع داخل الفريق يشعر بالمسئولية تجاه النادي، وهناك تركيز كبير لحسم البطولة لإسعاد الجماهير.

 

وأكمل: المباريات الإفريقية قوية، ولكن الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في جميع المراكز، مشيراً إلى أن الترجي فريق كبير وحامل لقب البطولة العربية الأخيرة، وهناك مواجهة معه في نهاية دوري المجموعات، ولكننا قادرون على الفوز والتصدر واحتلال المركز الأول.

 

واختتم محمد إبراهيم تصريحاته، مؤكدًا أن هناك منافسة شريفة بين حراس «رجال يد الأهلي»، والتنافس بين حميد وطه أمر طبيعي وصحي لمصلحة الفريق، خاصة أن النادي يمتلك أفضل حراس في مصر.