الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قناة تونسية تعلن إذاعة مباراة الاتحاد المنستيري ضد الأهلي في دوري الأبطال

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 02:37 م
مصر تايمز

أعلنت قناة "الوطنية التونسية" إذاعة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي بشكل مجاني يوم الأحد المقبل، في "ذهاب" دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وجاء تردد القناة كالتالي: 10872 V علي النايل سات
 

 

الكاف يحدد مواعيد مباريات الأهلي والزمالك ضد المنستيري وفلامبو
 

في ذات الصدد، أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ناديا الأهلي والزمالك، بموعد مواجهات الفريقين أمام اتحاد المنستيري التونسي وفلامبو البوروندي، في دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتحدد يوم 9 أكتوبر الجاري، موعداً لمباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري، حيث تقام في الثالثة عصراً بتوقيت تونس على ملعب "مصطفى بن جنات"، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب "الأهلي وي السلام" يوم 15 أكتوبر الجاري في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما بخصوص مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، فيقام لقاء الذهاب يوم 9 أكتوبر الجاري في السابعة مساء على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، والعودة يوم 14 من نفس الشهر، على الملعب ذاته وفي نفس التوقيت.

 

كهربا يثير أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن بوادر أزمة جديدة بين إدارة النادي الأهلي ومحمود عبد المنعم "كهربا"، موضحاً أنه لن يكشف عن تفاصيل تلك الأزمة التي أثارت غضب مجلس الأهلي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، كهربا قام بتصرف ما أغضب منه مجلس إدارة الأهلي بشدة، مشدداً أنه تصرف خاطئ وتسبب في غضب مجلس الإدارة، متابعاً، "كهربا بيعمل حاجة مزعلة منه مسؤولي الأهلي، وأتمنى يرجع عنها، ومينساش إن إدارة الأهلي لم تتركه في أزمته، لن أفصح عما يفعله كهربا الآن، والأهلي يقف بجواره حاليًا وعليه تقديم نفس التقدير".

 

وأعلنت شركة أديداس الرائدة في مجال تصميم الملابس الرياضية، عن مدة تعاقدها مع النادي الأهلي في الموسم الجديد.

 

ونشرت شركة أديداس عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "يسرنا الإعلان عن اتحاد القوة بين نادي الأهلي المتميز وبين adidas في شراكة طويلة حتى موسم 25/26، ترقبوا التطورات القادمة".