السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يقود تشكيل أستون فيلا ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

السبت 21/نوفمبر/2020 - 04:03 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أعلن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة برايتون التي تنطلق في الخامسة مساء بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا بموقع "تويتر"، أن محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر يتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، بينما يتواجد مواطنه أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل أستون فيلا كاملاً كالتالي..



ويحتل أستون فيلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، بفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل برايتون المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط من  مباريات.
ويدخل أستون فيلا مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً عريضاً في الجولة الماضية على أرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات"، ساعياً لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مزاحمة ليستر سيتي على الصدارة.

وكان محمود تريزيجيه سجل هدفاً في فوز منتخب مصر على توجو بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بالعاصمة التوجولية "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.