الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعلن تعاقده مع البنيني سامسون أكينيولا

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 05:02 م
مصر تايمز

أعلن نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، تعاقده رسمياً مع البنيني سامسون أكينيولا، وذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع "فيس بوك".

 

 

 

محمود علاء يكشف أسباب انتقاله إلى الاتحاد السكندري
 

 

وجه محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري الشكر لجمهور الزمالك على الفترة التي قضاها مع الفريق الأبيض، كاشفاً في الوقت ذاته عن الأسباب التي دعته للرحيل إلى "زعيم الثغر" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال محمود علاء في تصريحات إذاعية، "إجمالي الموسم الماضي لي لعبت حوالي 26 مباراة وتعرضت لإصابة بعدها كان يسير الفريق بشكل جيد لذلك بعد عودتي لم أشارك".

 

وأضاف محمود علاء، "كنت أشعر أن دوري في الموسم الجديد لن يكون كبيرًا مع الزمالك ولهذا كنت أرغب في الرحيل، فضلت الانتقال إلى الاتحاد لأنه من الأندية الكبيرة والجماهيرية وأنا أحب اللعب في حضور الجماهير".

 

وشدد محمود علاء، "أشكر جمهور الزمالك على الفترة التي قضيتها مع الفريق وأعدهم بالعودة بشكل أفضل، تلقيت أكثر من عرض خليجي في فترات مختلفة لكني فضلت البقاء بسبب جمهور نادي الزمالك".

 

الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع محمود علاء
 

وأعلن نادي الاتحاد السكندري أمس تعاقده مع محمود علاء مدافع الزمالك، وجاء بيان الاتحاد السكندري كالتالي، واصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى تدعيمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.

 

ونجح في إتمام التعاقد مع اللاعب الدولى محمود علاء مدافع نادى الزمالك لمدة موسم رياضى واحد على سبيل الإعارة.

 

ويمتلك محمود علاء خبرات كبيرة كمدافع دولى متميز بالدورى المصرى، و يطلق عليه المدافع الهداف حيث نجح فى تسجيل 53 هدفا خلال مسيرته السابقة في جميع المسابقات التي شارك بها، وسبق له تمثيل أندية حرس الحدود ووادى دجلة والزمالك.


 

ووقع اللاعب على عقد انضمامه لصفوف زعيم الثغر بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى ومحمد سلامة عضو مجلس الإدارة.


 

ورحب الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لنادي الاتحاد بانضمام محمود علاء لصفوف نادى الاتحاد السكندرى مشيداً بقدرات اللاعب الفنية وتميزه في ألعاب الهواء واعتبره إضافة حقيقية ومميزة لخط دفاع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة بوصفه أحد المدافعين البارزين بالدوري المصري.


 

وأعلن الاتحاد تعاقده مع 8 لاعبين بشكل رسمي حتى الآن وهم ناصر ناصر ومحمد صالح والمهدي سليمان وإسلام عبد النعيم وأحمد عيد وأحمد سيد غريب وخالد صبحي ومحمود عبد العزيز، كما فعل الاتحاد بند شراء إبراهيم حسن من بيراميدز بعدما قضى نصف الموسم المنصرم معاراً.