السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أكينولا" يجتاز الكشف الطبي والزمالك يعلن الصفقة خلال ساعات

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 04:40 م
أكينولا
أكينولا

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن البنيني سامسون أكينولا لاعب كاركاس الفنزويلى، وصل إلى القاهرة مساء أمس قادمًا من الإمارات بعد اجتيازه للكشف الطبي.

 

"أكينولا" يجتاز الكشف الطبي والزمالك يعلن الصفقة خلال ساعات

 

 

وتابع أحمد أسامة: "اللاعب تواجد رفقة محمد أسامة طبيب الفريق، بعدما أشرف على اختباره الطبي في الإمارات والذي جاء سليم واجتازه بنجاح"، مضيفاً، "الصفقة كلفت خزينة الزمالك 900 ألف دولار، وسوف يتم الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب، قبل مواجهة فلامبو البوروندي، في دوري أبطال إفريقيا".

 

مدرب فلامبو: الزمالك لا يمكن مقارنته بالاتحاد الليبي


أكد مومزيلو ماديتش، المدير الفني لنادي فلامبو بطل بوروندي، أن فريقه يدرك صعوبة مواجهته الزمالك في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن فريقه سيقدم كل ما لديه للظهور بشكل جيد.


قال ماديتش في تصريحات تلفزيونية: "تابعت الزمالك عن قرب وذلك للتعرف على الفريق بشكل أكبر قبل مواجهة الفريقين"، مضيفاً، "لا يمكن مقارنة الزمالك بفريق الاتحاد الليبي، فالزمالك فريق أقوى بكثير".

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره فلامبو البوروندي، الأحد، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، إذ أن الزمالك صعد إلى دور الـ32 بعد الفوز على إليكت سبورت التشادي في الدور التمهيدي، بينما وصل فلامبو البوروندي إلى الدور ذاته بعد الفوز على الاتحاد الليبي.


 

نائب رئيس فلامبو: وافقنا على لعب المباراتين ضد الزمالك في مصر


 

من جانبه، أكد جوني نيونسابا نائب رئيس نادي فلامبو البوروندي، أنهم وافقوا على لعب مبارتي الزمالك بدوري أبطال إفريقيا في مصر.

 

وقال جوني، خلال تصريحات تلفزيونية، "لا يوجد لدينا ملعب مصدق عليه من الاتحاد الإفريقي في بوروندي، لذلك نفضل اللعب في مصر وتم الاتفاق".


وأضاف: "لازلنا في مرحلة المفاوضات مع الاتحاد الإفريقي للحصول على الموافقة للعب في مصر، الزمالك نادي كبير في إفريقيا، ولما لا نهزم الزمالك كما هزمنا الاتحاد الليبي".

 

الاتحاد السكندري يضم محمود علاء رسميا

 

تعاقد مجلس إدارة الاتحاد السكندري، مع محمود علاء مدافع الزمالك، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

ويأتي التعاقد مع اللاعب في إطار حرص الإدارة، على تدعيم صفوف فريق الكرة بالصفقات، قبل انطلاق الموسم الشهر المقبل.


 

ووقع اللاعب عقود انتقاله لزعيم الثغر، في حضور رئيس النادي محمد مصيلحي، عقب الجلسة التي جمعت بينهما، كما أجرى محمود علاء جميع الفحوصات الطبية المتبعة، والتي أكدت سلامته.

 

يذكر أن محمود علاء هو الصفقة الرسمية التاسعة للاتحاد، بعد ضم كل من: "الحارس المهدي سليمان، أحمد عيد، ناصر ناصر، الفلسطيني محمد صالح، إسلام عبد النعيم، حازم الشامي، خالد صبحي، محمود عبد العزيز".