الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

السيسي يشاهد فقرة فنية عن تضحيات أهل السويس خلال حرب أكتوبر

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 10:53 ص
مصر تايمز

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقرة فنية حول مدينة السويس، من أداء الفنان أحمد بدير، والفنان كمال أبو رية، ، والفنانة سميرة عبد العزيز، والفنان إسلام جلال.

 

السيسي يشاهد فقرة فنية عن تضحيات أهل السويس خلال حرب أكتوبر

 

تحدثت الفقرة، عن تضحيات أهالى مدينة السويس والظروف الصعبة اللتى مروا بها ولم يهربوا من البلد وحلوا مشاكلهم بالتكاتف والصمود والتحدى لحين حل الأزمة إبان حرب أكتوبر وجيشنا  الذى حارب وانتصر من خلال جيل حاول وانتصر.

 

كما ألقت الفقرة الفنية، الضوء على تطور وتقدم البلد من خلال المشروعات القومية التى تشهدها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.



جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة، بعنوان "أكتوبر إرادة وطن" بمناسبة الذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر المجيدة.

 

السيسي يوجه التحية لأبطال حرب أكتوبر.. ويؤكد: ثمن الكرامة بالدم والتضحيات ليس بالشعارات
 


حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على تقديم الشكر، لعدد من أبطال القوات المسلحة الذين كان لهم بصمة واضحة فى حرب العزة والكرامة "أكتوبر".

 

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، للندوة التثقيفية للقوات المسلحة، مؤكدًا أن أبطال أكتوبر قدموا لمصر الكرامة، والعزة، والنصر، والشرف، دون مقابل.


 

وقال الرئيس السيسي،: "لينا عظيم الشرف أننا نلتقي بيكم ونشوفكم، وكل الناس في مصر يشوفوا الرجال أو من تبقى من الرجال اللي قدموا لبلدنا في الكرامة والعزة والنصر والشرف دون مقابل.. احترامنا وتقديرنا ليكم كلكم".


 

وأضاف،: "ارجو أنكم تقبلوا اعتذارنا لو كنا ماخدناش بالنا منكم قبل كده، وكان مهم قوي أنكم تبقوا موجودين النهاردة علشان من خلالكم نقول للمصريين شوفوا تمن الكرامة بيتعمل إزاي، بيتعمل بالشعارات ولا بالدم والتضحيات؟.. لما اتعمل بالتضحيات فضل باقي لحد دلوقي ربنا يديكم الصحة ويجزيكم خير عن كل ما فعلتموه أنتم وكل هذا الجيل".