الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يوافق على رحيل ثلاثي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 09:35 ص
كولر في تدريبات الاهلي
كولر في تدريبات الاهلي

كشف تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك الأسبق، كواليس رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لخروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي وافق على رحيل هؤلاء اللاعبين.

 

 كولر يوافق على رحيل ثلاثي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

 

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية، "كولر وافق على رحيل محمد محمود وزياد طارق ومحمد فخري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للعديد من الأسباب الفنية، بجانب الخبرات القليلة للثنائي زياد طارق ومحمد فخري".

 

وتابع: "كولر يسعى لبداية موسم استثنائي مع النادي الأهلي وتحقيق العديد من النجاحات على الصعيد المحلي والقاري، وكان هناك جلسة مع محمود الخطيب، وتم تبليغه بتلك القرارات والموافقة على رحيل هؤلاء اللاعبين".

 

صلاح محسن يرفض المشاركة في تدريبات الأهلي.. ويتفاوض مع الزمالك وبيراميدز
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن ناديا الزمالك وبيراميدز دخلا في مفاوضات مع صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "صلاح محسن يشعر بحزن كبير ويرفض الرحيل عن طريق النادي الأهلي، بعد وضعه في قائمة الانتظار، اللاعب خد جمب من الأهلي وقاعد في بيته بعدما جرى وضعه في قائمة الانتظار، وليس متأكد من أحقية اللاعب في الرحيل مجانا عن الفريق في يناير من عدمها".

 

وأضاف أحمد شوبير، "هناك بعض الأنباء التي تشير إلى دخول ناديي الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع اللاعب، لكنها غير رسمية حتى الآن"، مشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً كبيراً بشأن ملف اللاعب في النادي الأهلي".


 

وتابع، "صلاح محسن على قائمة الانتظار، ومن حق اللاعب المتواجد على قائمة الانتظار أن يرحل بشكل مجاني في شهر يناير المقبل، ويحصل على قيمة عقده كاملة، حال عدم قيده في القائمة المحلية، (الأهلي عامل مشكلة)، ويريد من اللاعب الانتظام في التدريبات، ولكن اللاعب يقول إنه ليس في قائمة الفريق".

 

رضا عبد العال عن مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري: "هنعرف كولر مدرب ولا على باب الله"
 

 


أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق، أن مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي ضمن منافسات دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، إختبار حقيقي للمدرب السويسري مارسيل كولر، خاصة وأن فريق الاتحاد المنستيري يتمتع بالقوة وكان ينافس على حصد لقب الدوري التونسي حتى الثانية الأخيرة.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "مباراة الاتحاد المنستيري اختبار حقيقي للسويسري مارسيل كولر في الأهلي سواء من ناحية طريقة اللعب وتحقيق نتيجة جيدة وإرضاء جماهير القلعة الحمراء في الفترة القادمة".
 

وتابع رضا عبد العال: "مباراة الأهلي والاتحاد المنيستري صعبة على الفريقين خاصة في لقاء الذهاب والمباراة اختبار حقيقي للسويسري كولر مع الفريق، وهتعرفنا إذا كان كولر ولا على باب الله".
 

وأشاد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، بعمرو السيسي نجم طلائع الجيش، كما أكد أن الدوري المصري أصبح أقوى في السنوات الماضية.

 

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: "عمرو السيسي خامة جيدة فنيا ومكسب فني لأي فريق ينضم له في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".
 

وزاد: "حال تعاقد الزمالك مع عمرو السيسي، سيكون أفضل من صفقة انتقال نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز السابق وزكريا الوردي أيضا، السيسي قدم مستوى متميز في الموسم الماضي، وصفقات الزمالك دون المستوى وغير راضي عنها تماما".