الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فكري صادق يعتذر لأسرة سعيد صالح

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 12:26 ص
 اشرف زكي
اشرف زكي

عقب الدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثلية على إعتذار الفنان فكري صادق الذي قدمه على الهواء أثناء إستضافتها في برنامج كلمة اخيرة  المذاع على قناةON قائلاً :لازم يكون الاعتذار بموافقة هند سعيد صالح لترد الاخيرة : قبلت إعتذاره. 

 

وتقدم الفنان فكري صادق باعتذار لابنة الفنان سعيد صالح، عن تصريحاته السابقة في حق الفنان الراحل، في مواجهة على الهواء مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها على فضائية “ON”، حيث اشترط نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي قبول “هند” اعتذار فكري صادق عن تصريحاته بحق والدها.

 

قالت هند سعيد صالح ابنة الفنان سعيد صالح أنها لم تكن تعرف أية تفاصيل عن تصريحات الفنان فكري صادق التي أدلى بها، معتبرة أنه رأي فني خاص بالفنان مشيرة إلي أنها علمت بتلك التصريحات من تعليقات الناس.

 

تابعت خلال لقاء ” خلال ” برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:” سعيدة جداً بتعليقات وحب الناس لوالدي الراحل وتفاجأت بردود أفعال الناس خاصة أنني اعتدت أن تنفجر التصريحات حول والدي الراحل في ثلاثة مواسم العيد الصغير والكبير وذكرى ميلاده لكني فوجئت بانفجار تصريحات في غير المواسم الثلاث.

 

وأكملت : ” لم أتضايق من تصريحات فكري صادق إنه قال أن والدي فنان عادي وهو رأيه الفني ولكني مؤمنة أن والدي ليس فناناً عادياً في كل التفاصيل.. حت بحة صوته ملهاش مثيل والطبيعي أصدق رأي الفنان فكري صادق في والدي ولا الناقد الساخر محمود السعدني “.

 

وأوضحت أنها ليست طرفاً في البلاغات المقدمة ضد الفنان فكري صادق لأنه شأن نقابة المهن التمثيلية حول التصريحات المسيئة التي الدى بها لاحد المواقع قائلة : “كنت قاعدة في حالي لقيت حاجات كتير متتالية ومكنتش لاحقة أفرح بحب الناس ولا أزعل من التصريحات فضلت متبرجلة”.

 

وشددت أنها لن ترد على تلك التصريحات وأن كافة التصريحات التي نشرت حول لجؤها للقضاء أو النيابة غير دقيقة.

 

ومن جانه قدم الفنان فكري صادق اعتذارا لابنة الفنان الراحل هند سعيد صالح قائلاً : “أتقدم بإعتذاري عن كافة تصريحاتي لحظة شيطان ومن كان منكم بلا خطيئة فليرمي الخطيئة بالحجر وأنا زعلان جداً حتى أـولادي ومراتي زعلانين مني وحقك عليا ياهند.

 

وردت هند سعيد صالح : “حضرتك في عمر أبويا وأنا عمري ماهخلي حد قد ابويا يعتذرلي لكن حضرتك الي حطيت نفسك في موقف زي ده.