الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 عاملاً في حادث سير مروع بطريق "مصر ـ إسكندرية"

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 04:09 م
مصر تايمز

 لقي 3 عمال مصرعهم وأصيب 9 آخرون بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة من الجسم، إثر انقلاب سيارة على طريق «مصر - إسكندرية الصحراوي بالكيلو 80 اتجاه القاهرة، وجرى نقل المصابين والجثث إلى مستشفى وادي النطرون وغرب النوبارية.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة محملة بالعمالة على طريق «مصر -  إسكندرية» الصحراوي بنطاق ذات المركز، ما أسفر عن مصرع 3 عمال وإصابة 9 آخرين، ونقلوا إلى مستشفى وادي النطرون وغرب النوبارية، وجار عمل الفحوصات الطبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتبين مصرع كلا من «ش. ا. ع»، 42 سنة، وشخص آخر مجهول الهوية، ونقلت الجثتين إلى مستشفى وادي النطرون، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيق في الحادث.


كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من «محمود ا. ف»، 18 سنة، «حمدي م. ن»، 14 سنة، «عبدالله ح. م»، 23 سنة، «محمد خ. ا»، 24 سنة، «فتحي ع. أ»، 42 سنة، «محمد ف. ع»، 11 سنة، «محمد ف. ن»، 14 سنة، «إسلام ش. ا»، 14 سنة، «ماهر ش ا»، 18 سنة، جميعهم مقيمون بقرية عشر آلاف بمركز النوبارية، ومصابين بإصابات بالغة.

ونُقل المصابون إلى مستشفى غرب النوبارية لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيق في الحادث.