الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شخص يعتدي علي معاقة ذهنيًا والحمل يكشف الواقعة ببورسعيد

السبت 01/أكتوبر/2022 - 09:23 م
شخص يعتدي علي معاقة
شخص يعتدي علي معاقة ذهنيًا والحمل يكشف الواقعة ببورسعيد

تجرد شخص من كافة المشاعر الإنسانية بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعدما قام بتحويل مشهد سينمائي  إلى حقيقة مؤلمة شهدتها محافظة بورسعيد.


البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة العرب التابع لمديرية أمن بورسعيد من أسرة الفتاة ا ح ح ص معاقة ذهنيًا وتقيم بدائرة القسم، بتعرضها للإغتصاب والتعدي لعدة مرات من مراقب أمن بهيئة قناة السويس يدعي أ ح ف، جارها في نفس العقار.


وتبين أن الجاني قام باغتصاب المجني عليها مستغلا إعاقتها و عدم درايتها بما حولها، وتم ذلك عدة مرات داخل حجرة بسطح العقار بعيدا عن الجيران، وعند اكتشاف أهلها لحالتها قاموا بإبلاغ الشرطة وتحرير المحضر رقم 3274 جنح العرب لسنة 2022.


 

وأمرت النيابة العامة بمحافظة بورسعيد، بحبس المتهم 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن تم الكشف الطبي علي المجني عليها و تبين انها حامل، وتنتظر وضع جنينها.


وتلقي وليد السادات نائب المفوض العام لمدن القناة ورئيس لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة بمؤسسة إنسانيون للتوحد و ذوي الاحتياجات الخاصة، بلاغًا من الأسرة بتعرض المعاقة ذهنيًا ا ح ح ص للاغتصاب والتعدي لعدة مرات من جارها بنفس العقار، وذلك في عشة علي سطوح المنزل حتي تعرضت للحمل منه.

 

وأكد السادات أن ما قام به الجاني يعد بمثابة جريمة في حق الإنسانية، وذلك لممارسة الفاحشة والإغتصاب، واستغلال الإعاقة الذهنية لفتاة معاقة ذهنيًا، لا تستطيع إدراك ما يحدث، وممارسة الرذيلة معها حتي يتركها وهي حامل.

 

وطالب السادات الجهات القضائية بسرعة محاكمة الجاني، وتوقيع أقصي العقوبة عليه، وذلك حتي يكون عبرة لكل من يحاول استغلال إعاقة ذوي الهمم، وينتهك أجسادهن بهذا الشكل.