السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يسخر من فرج عامر: "أنت دماغك رايحة منك"

السبت 01/أكتوبر/2022 - 10:40 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً جديداً على جماهير القلعة البيضاء بسبب ملف الصفقات، ومطالبتهم بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لمواصلة المنافسة على حصد الألقاب.

 

مرتضى منصور يسخر من فرج عامر: "أنت دماغك رايحة منك"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "العيال اللي بتقبض يقولوا عايزين مين في الصفقات؟ أجيبلك مارادونا؟ مات .. أجيبلك بيليه؟ مات، هو أنت كمشجع بتدفع حاجة من جيبك؟ أنا ممكن ما أجيبش لاعيبة لان اللاعيبة اللي عندي كسبوا البطولات، اللي محتاج لاعيبة الأهلي لانه فقد بطولات وعشان محجوز على النادي".

 

وانتقد مرتضى منصور، فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، قائلاً "أنت مش عمدة اسكندرية يا فرج يا عامر، أنت راحت عليك خلاص بقالك 30 سنة، أنت دماغك رايحه منك كل يوم تطلع على الصبح تضرب البوست او التويتة وعمال بتقول أى كلام وخلاص، أنت راجل غريب وبتتكلم بكلام غريب بيقولك مصر هتصعد كأس العالم ، وماتش مصر والسنغال هيتعاد".

 

مرتضى منصور يدعو مجلس الأهلي لمبادرة صلح ويهاجم ممدوح عباس
 

 

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أن النادي أصبح مهدداً بإيقاف نشاطه الرياضي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب شكوى ممدوح عباس، موضحا أن ذلك الأمر يمثل كارثة غير طبيعية.

 

ويعاني الزمالك من صراعات قضائية مع رئيسه الأسبق ممدوح عباس، وأصدرت محكمة جنوب القاهرة الابتدائية قراراً سابقاً يقضي بالحجز على أرصدة النادي لصالح الأخير.

 

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية "الزمالك يقترب من كارثة واضحة، بسبب تقديم ممدوح عباس شكوى ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)"، مضيفاً، "ممدوح عباس استند في شكواه إلى القرض الذي قدمه لنادي الزمالك، فهو لم يحب النادي يوماً ما".

 

وتابع مرتضى منصور،  "ممدوح عباس لم يفعل أي شيء للزمالك، فهو هدد بقتل الجماهير، كما هدد وزارة الرياضة حال تعيين لجنة بقطع أقدام وأيدي أعضاء اللجنة".
 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تكريم الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، بمقر القلعة البيضاء.
 

وأضاف مرتضى منصور  "قررت تكريم الراحل صالح سليم، وسيتم إطلاق اسمه على شارع داخل مقر نادي الزمالك، واللي مش عاجبه يشرب لبن، صالح سليم أسطورة كبيرة وشخصية تستحق التكريم، ولم أحد يعلم قيمته، لذلك يجب تكريمه لمواقف كثيرة، وهو كان يحترم الزمالك".

 

وواصل: "لما أقلل من النادي الأهلي نهائيا، واحترم كيان الأهلي، وأطلقت مبادرة للتصالح مع مجلس إدارة الأهلي وتم مهاجمتي، إذا قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدعوة مجلس الزمالك سوف أتواجد بمقر النادي الأهلي، مجلس الزمالك يدعو مجلس إدارة الأهلي، للتواجد في مقر نادي الزمالك، للاتفاق على بيان صلح بين الناديين".

 

وقال مرتضي منصور موجها رسالة لمنتقدي حديثه فى السياسة ، "ماتقوليش أتكلم في إيه وحياة أمك أنت مالك، امل الوزير مابينمش بيشتغل شغل من نار، البلد لازم نحافظ عليها والرئيس بيعمل شغل كبير وحزبه هو الشعب"، متابعاً "مصر مش عبد الفتاح السيسي ولا الزمالك مرتضي مصر هى مصر.. فا يا شباب مصر قبل ما تفكروا فى أي خطوة شوفوا النتائج إيه".