الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

ياسمين عز : احط فساتيني الماركات تحت اقدام الرجل يمشى عليها

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 10:11 م
مصر تايمز

في تصريحات جديدة مثيرة للجدل، قالت ياسمين عز، خلال برنامجها كلام الناس، أنه لا مبرر لتلك المعاملة الجافة من الزوجة لزوجها.

 

وقالت:" البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة .. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها"


وأضافت ياسمين عز في تصريحاتها خلال البرنامج موجهة حديثها للسيدات:"أول ما تتجوزي حطي كرامتك فى الدرج وماتعليش صوتك على جوزك"، مشيرة إلى ان الراجل له الحق في أن يمسك هاتف زوجته وقتما يريد، بينما المرأة ليس لها الحق في أن تمسك بهاتف زوجها وقالت :"الست ملهاس حق تمسك تليفون زوجها وتتجسس عليه".

 

وتابعت ياسمين عز حديثه للنساء قائلة :"الراجل عينه زايغة!! و طول ما بيشوفك ضاربة البوز وعاملة " القمطة “ في شعرك هيطفش”.

وأكملت ياسمين عز أثارة الجدل، مؤكدة على أننا نحتاج للعودة لزمن إعطاء الزوجة النصيب الاكبر من الطعام لزوجها وقالت :"فين أيام ما كانت الست بتدلع جوزها وتديه أكبر حتة من الفرخة؟"

 

وردت ياسمين عز على  تصدرها الترند من خلال تداول صورها القديمة والحديثة، قالت الإعلامية ياسمين عز، في تصريحات تلفزيونية أن القصة لا تستدعي كل هذه الضجة.

 

الموضوع مش محتاج تحفيل 

 

ظهرت الإعلامية ياسمين عز منذ قليل عبر أحد البرامج التلفزيونية، وردت على تصدرها الترند مازحة :" القصة لا تستدعي التحفيل..واللي هقوله إن اللي ما تعرفش ترقص تقول الأرض عوجة".

 

وتابعت ياسمين عز ردها :"أن الصور التى يعتبرها البعض تسريب، ليست المرة الأولي التي يتم تداولها، فهي مأخوذة من فيديوهات قديمة، موجودة بالفعل على اليوتيوب، ولا يوجد بالأمر اي انفراد".

 

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تصدر الإعلامية ياسمين عز الترند بمواقع التواصل الأجتماعي، ولكن هذه المرة ليس من خلال تصريحاتها المنحازة للرجال والمدافعة عنهم، ولكن من خلال تداول بعض صورها قديمًا، وصور حديثة والمقارنة بينهما، وتحدث البعض خاصة من السيدات الرافضات لما تقدمه، بانها قد أجرت عمليات تجميل ما جعل شكلها يبدوا مختلف، بينما اعتبر البعض أن استخدام تلك الصور هو بهدف التنمر، لكنها جميلة الشكل في الحالتين.