الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوباما يرفض الرحيل النهائي من الزمالك ويشترط الإعارة

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 04:20 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما

أكد الإعلامي أمير هشام، أن يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرفض الرحيل بشكل نهائي عن ناديه بالفترة المقبلة.

 

 أوباما يرفض الرحيل النهائي من الزمالك ويشترط الإعارة

 

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية، "فيريرا المدير الفني طالب برحيل أوباما، والأخير لديه قناعه بأنه لن يكون له دور في الموسم الجديد، ولكن يتفاوض مع الأندية الراغبة في خدماته بالرحيل بنظام الإعارة فقط، لرغبته في العودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء مستقبلًا".

 

واختتم أمير هشام: "أوباما لديه عرضين من جانب المقاولون العرب ونادي حرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري، من أجل الحصول على توقيعه، إلا أنه لم يحسم قراره حتى الآن".

 

اكرامي: رمضان صبحي يرفض اللعب للزمالك.. ولن أتسول عودته للأهلي
 

 

حسم إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي، الجدل حول رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية: "فوجئت أن هناك أحاديث حول جلسة جمعت رمضان صبحي بمسؤولي نادي الزمالك، وقدموا له شيك على بياض خلال تلك الجلسة ليضع الرقم الذي يريده من أجل الانتقال للفريق الأبيض، هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، لم يحدث أن اجتمع اللاعب مع مسؤولي القلعة البيضاء وعرضوا عليه شيك على بياض للتوقيع للفريق الأبيض".

 

وأضاف، "هذا المسلسل يجب أن يُغلق، لا يجوز أن يخرج شخص كل فترة ويفرقع خبر في هذا الأمر، إن شاء الله رمضان صبحي سيكون في الأهلي، أتمنى عودة رمضان صبحي للأهلي ولكن لن أطرق الأبواب ولن أتسول عودته ولا يصح أن يطلق البعض الشائعات بأن رمضان صبحي يبكي من أجل العودة للفريق الأحمر".


 

وتابع شريف إكرامي: "لم يحدث أنني طلبت وساطة حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، لإقناع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حاليا بعودة رمضان صبحي".


 

واستكمل: "فيه كذب وافتراء عليّ من ناس على يوتيوب من أنني توسطت لعودة رمضان صبحي للأهلي، ولكن أقسم بالله العظيم أنا ليس عندي رقم هاتف دكتور حسن مصطفى أو حسن حمدي، وهما رموز للرياضة في مصر، والله يسامحه من يردد هذه الأقاويل، أنا لن أتسول لكي أطرق الأبواب لكي يعود رمضان للأهلي مرة ثانية، والأهلي كيان عظيم جدا وكلنا ننتمي لمنظومته ولكن لا يحدث افتراء بتصغير اللاعب بهذا الشكل"

 

وانتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز في صيف 2020، بعد نهاية إعارته للأهلي قادماً من هيديرسفيلد تاون الإنجليزي في صفقة أثارت جدلاً واسعاً.