الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تأجيل الفصل في قضية اغتصاب أمل فتاة الدقهلية لـ 11 أكتوبر

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 04:06 م
فتاة الدقهلية
فتاة الدقهلية

قررت الدائرة العاشرة بمحكمة جنح النقض، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة الفصل في طعن النيابة العامة ضد حكم محكمة الجنح ببراءة طالب متهم باغتصاب زميلته وإنجاب طفلة منها، والمعروفة إعلاميا بقضية أمل فتاة الدقهلية، لجلسة 11 أكتوبر المقبل، لحضور خبيرين نفسيين مع استمرار حبس المتهم.

 

تأجيل الفصل في قضية اغتصاب أمل فتاة الدقهلية لـ 11 أكتوبر

 

وكانت النيابة العامة قد استأنفت على الحكم بعد صدوره ورفضت المحكمة الاستئناف، وأيدت الحكم المستأنف بالبراءة، فطعنت على الحكم أمام محكمة النقض وضَمَّنت بمذكرة الطعن أسبابَه تفصيلًا بعد دراستها حكمَ البراءة ورفض الاستئناف.
 

ويذكر أن النائب العام أمر في سبتمبر 2020 بالتحقيق مع المتهم بمواقعه المجني عليها أمل عبد الحميد، كرهًا عنها بعد ثبوت نسب الطفلة التي أنجبتها إليهما، بتطابق البصمات الوراثية للأحماض النووية المستخلصة منهم.

 

تعود بداية الواقعة في 2018 إلى تعرض المجني عليها أمل فتاة الدقهلية للاغتصاب، من قبل أحد الأشخاص كان قد تقدم لخطبتها ورفضت قبوله، فتوعدها وانتظر عودتها من أحد الدروس الخصوصية، حينما كانت طالبة بالصف الأول الثانوي، وانقض عليها وجذبها إلى أحد العقارات المهجورة، وعاشرها معاشرة الأزواج، ما نتج عنه حمل وأنجبت منه مولودة، لكن المتهم أنكر الواقعة ورفض نسب الطفلة.