الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يمنع نجم الزمالك الأسبق وأسرته من دخول النادي

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 02:52 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أصدر مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، قراراً بمنع أمير عبدالعزيز نجم الزمالك الأسبق ونجله الذي يلعب ضمن صفوف مواليد 2006 وزوجته من دخول النادي.

 

مرتضى منصور يمنع نجم الزمالك الأسبق وأسرته من دخول النادي

 

وتداول رواد "السوشيال ميديا" صور قرار منع أمير عبدالعزيز نجم الزمالك الأسبق ونجله الذي يلعب ضمن صفوف مواليد 2006 وزوجته من دخول النادي، بسبب  مشادة جرت بين نجل اللاعب ومسئول بالنادي اعتراضاً على الملابس.

 

وفي وقت سابق، قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك منع دخول الشباب بالسلاسل والشعر الطويل وارتداء البنطلونات المقطعة، وذلك لتتناسب مظهر الأعضاء لمعايير النادي ومنع دخول الفتيات بملابس غير محتمشة، وجاء ذلك في إطار محاولة مرتضى للحد من حالات التحرش التي يمكن أن تثار داخل أروقة النادي نتيجة ارتداء الفتيات للملابس غير المحتشمة.

 

 

مرتضى منصور: سأمنع بث مباريات الزمالك على أون تايم.. وفيريرا سيرحل عن النادي


 

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدم إذاعة مباريات الزمالك في الموسم الجديد على قناة "أون تايم سبورت"، حال إستمرار الإعلامي أحمد شوبير في القناة.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، “قمت بتحذير الشركة الراعية أكثر من مرة، من أن أحمد شوبير ينشر أخباراً كاذبة، والأهم بالنسبة لهذا الإعلامي هو نجله بالنادي الأهلي وقيمة تعاقده".


 

وأضاف مرتضى منصور، "إذا استمر أحمد شوبير في قناة أون تايم سبورت بالموسم المقبل لن يتم إذاعة مباريات الفريق على القناة، الزمالك يمتلك عروضاً من قنوات سعودية وإماراتية ومصرية لنقل المباريات الخاصة بالفريق".


 

وأكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن مشكلة الحجز على أرصدة النادي تؤثر سلباً على طريقة العمل وقد تتسبب في مشاكل عدة.


 

وقال مرتضى منصور: "يوجد عوائق في النادي بسبب الحجز على الأرصدة، والمدرب البرتغالي فيريرا سيرحل عن النادي في حال لم يحصل على راتبه، والأمر نفسه بالنسبة إلى اللاعبين والإداريين".


 

وشدد رئيس الزمالك على أنه لا يوجد مشكلة بالنسبة لتعاقد النادي مع التونسي سيف الجزيري، وقال: "عقد سيف الجزيري سليم وكان إعارة بنية البيع وكل هذه الأكاذيب للنيل من نادي الزمالك ومجلس إدارته".


 

وختم تصريحاته بالحديث عن سبب انتقال حارس المرمى محمود جنش إلى فيوتشر، وقال: "يوجد بند في عقد الحارس ينص على أن له الحق في الانتقال لفيوتشر خلال العام التالي لموسم الإعارة مقابل دفع 2 مليون جنيه".