الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ألمانيا تحبط "ريمونتادا" إنجلترا في دوري أمم أوروبا

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 11:02 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحبط منتخب ألمانيا الـ"ريمونتادا" المجنونة لنظيره الإنجليزي، عندما فرض عليه التعادل 3-3، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "ويمبلي"، بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من دوري أمم أوروبا، ليودعان سوياً منافسات البطولة.

 

أهداف منتخب إنجلترا جاءت عن طريق لوك شو، ماسون ماونت وهاري كين في الدقائق (71، 75 و83)، فيما سجل ثلاثية ألمانيا كلاً من كاي هافيرتز "ثنائية" وإلكاي جوندوجان "هدف" في الدقائق ( 52، 67 و87) من عمر المباراة.

 

بهذه النتيجة، أنهى المنتخب الألماني مشواره في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، فيما تذيل الإنجليز الترتيب ب3 نقاط، دون تحقيق أي انتصار.

 

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، تأهل منتخب إيطاليا إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعدما حقق فوزاً غالياً خارج أرضه على المجر بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 

ورفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 11 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما توقف رصيد منتخب المجر عند 10 نقاط في المركز الثاني.

 

وسجل هدفي منتخب إيطاليا، راسبادوري وديماركو في الدقيقتين 27 و52 من عمر المباراة، علماً بأن ديماركو سجل هدفه الأول بقميص منتخب إيطاليا، كما أنه الهدف رقم 1500 في تاريخ الأزوري.

 

جاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي، دوناروما في حراسة المرمى، تولوي، بونوتشي، أتشيربي، دي لورينزو، باريلا، جورجينيو، كريستانتي، ديماركو، راسبادوري، جنونتو. 



وفي المقابل، جاء تشكيل المنتخب المجري كالتالي: جولاكسي في حراسة المرمى، أوربان، أتيلا سزالاي، لانج، فيولا، شافير، آدم ناجي، سزوبوسزلاي، كيركز، نيجو، آدم سالاي.