الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

بيكيه يبحث عن صفقة لتجنب غضب شاكيرا والبعد عن النزاع القضائي

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 02:00 ص
شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

يبحث جيرارد بيكيه قائد ولاعب برشلونة الإسباني مع شريكته السابقة شاكيرا يوم الثلاثاء المقبل عقد صفقة مع المغنية الكولومبية لحمايته منها، حضانة طفليهما وتوزيع الأصول المشتركة بينهما.

 

وبحسب موقع "سيمانا" الإسباني الذي قال : سيلتقي بيكيه مع شاكيرا رفقة محامييهما يوم الثلاثاء، في محاولة لتقريب المواقف بين الطرفين، والوصول إلى اتفاق حول حضانة طفليهما وتوزيع الأصول المشتركة التي يملكانها سوياً.


وواصل: تغير المشهد مؤخراً وتحديداً بعدما كسرت شاكيرا صمتها وتحدثت علانية عن انفصالها، وهو أمر أثار غضب بيكيه والمحيطين به، خاصة أنهم يرون ذلك على أنه خيانة لخصوصيتهما ومحاولة للضغط عليه كي يقبل بشروط معينة، لكنه ينظر إلى الأمر بشكل مختلف.

 


وأتبع الموقع الإسباني: يتوجه بيكيه إلى ملاقاة شاكيرا بمزاج مختلف، إذ يبحث عن الحفاظ على مصالح طفليه حتى لا يقعا ضحية قراراته الخاطئة، كما يبحث عن حماية نفسه من شاكيرا التي كسرت ميثاق الخصوصية بينهما وتحدثت علناً عن الانفصال الأسبوع الماضي، ولأول مرة منذ انتشار الأخبار في وقت سابق من العام الجاري.

 

وبحسب مصادر مختلفة فإن اللاعب  لا يرغب بالعيش بعيداً عن ولديه، إذ يريد بقاءهما معه في برشلونة لعامين على الأقل ثم يلتحقان بوالدتهما شاكيرا في ميامي الأميركية، ويرغب بالابتعاد عن الدخول في نزاع قضائي مع شريكته السابقة.