السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب مشادة كلامية.. شاب يقتل صديقه في الغربية

الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 11:12 ص
ارشيفية
ارشيفية

استقبلت مستشفى سمنود بمحافظة الغربية، جثة شاب فى أواخر العقد الثانى من العمر، لقى مصرعه جراء إصابته بطعنه نافذة فى الصدر على خلفية وقوع مشادة كلامية بينه وبين صديقة، وتم وضع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

 

بسبب مشادة كلامية.. شاب يقتل صديقه في الغربية

 

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مأمور مركز سمنود شرطة النجدة بورد بلاغا يفيد بمقتل شاب داخل مخزن خردة بمدينة سمنود. 

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز سمنود بمحافظة الغربية إلى محل البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب يدعى "عبدالحميد. ع"، وبالفحص تبين إصابته بجرح طعني في الصدر.

 

وقرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وملابساتها.

 

وكشفت التحريات أن صديق المجني عليه، يدعى “م. ي” وراء ارتكاب الواقعة وأن مشادة كلامية نشبت بينهما قام على إثرها المتهم بإخراج سلاح أبيض من ملابسه، وسدد طعنة نافذة للمجني عليه وسقط على الأرض .

 

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.