الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تصادم دراجة نارية وعربة كارو.. مصرع شابين فى حادث بالمحلة

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 11:12 م
ارشيفية
ارشيفية

لقى شابين مصرعهما فى حادث تصادم دراجة نارية مع عربية كارو، على طريق بشبيش - المحلة بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، مساء اليوم الأحد، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام لاستخراج تصريح بالدفن.

 

وقال شهود عيان إن حادث وقع على طريق بشبيش المحلة وتعطل حركة المرور على الطريق، وأدي الى إصابة شابان في العقد الثاني من العمر.

 

من جانبه تلقت شرطة النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على طريق بشبيش المحلة وتعطل حركة المرور على الطريق، وتم إبلاغ اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية.

 

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز المحلة، وتبين إصابة شابان في العقد الثاني من العمر - طالبين- بالصف الأول الثانوي مقيمان بعزبة عوض بدائرة المركز بإصابات متفاوته بين كسر بالجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ، في حادث تصادم دراجة نارية وعربة كارو بدائرة المركز.

 

جرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري علي المتوفيين وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة.