الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عم الطـفلة ضحية لعبة "الملاهي" ببورسعيد يكشف تفاصيل الواقعة: "كانت بتلعب وحصل اللي حصل"

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 10:14 م
عم الطـ.فلة ضحية
عم الطـ.فلة ضحية لعبة "الملاهي" ببورسعيد يكشف تفاصيل الواقعة

 

 

أكد عم الطفلة التي قُتلت بسبب لعبة عربية الملاهي في بورسعيد لـ"مصر تايمز"، أن الطفلة أردت اللعب كغيرها من الأطفال، مشيرا إلى أنه لابد من توفير قدر من السلامة والصحة المهنية في تلك الألعاب.

وأضاف عم الطفلة لـ"مصر تايمز" مكلوما في تصريحات صحفية، إن تلك العربات مجمعة وليست مصنعة كقطعة واحد، مشيرا إلى أنها مقطعة الأجزاء، خاصة  الجنزير لا يوجد عليه غطاء  جلد يحمي الأطفال من أي خطر ناجم عنه.

 

ومن جانبه اكد لـ"مصر تايمز" أن السائق المسؤل عن لعبة العربات كان واقفا ولم يحرك ساكنا عند وقوع الحادث إلا أنه فر هاربا فور رؤيته الواقعة تحدث، والطفلة تستغيث، معلقا: “الجنزير سحب شعر البنت وهي راكبة بدون أية إجراءات سلامة مهنية الموجودة والمتوفرة عندهم”.


وأعرب عم الطفلة عن استيائه، بأن المكان لا يوجد فيه إسعافات أولية يمكن أن يتم التعامل بها مع مثل تلك الأحداث، مشيرا إلى أن الطفلة استمرت 3 ساعات في حالة نزيف تام ولا يجود أي إسعافات أولية إلى أن وصلت سيارات الإسعاف.


وفى نفس السياق أكد أن لا يوجد أية مقاييس للآمان، والأباء والأمهات ضعفاء أمام رغبات الأطفال، مؤكدا أن العربة كانت مجمعة وليس لها أية معايير آمان مطلقا.


وأوضح عم الضحية، أن العربية وقفت لما رأسها أوقفت الجنزير، مشيرا إلى أن أحد المتواجين أكد تعرض نجله لحادث مماثل بسبب تلك اللعبة من قبل.


وطالب في النهاية فى البث مباشر  لـ"مصر تايمز"، أن على المسؤلين بمحاسبة صاحب القرية الخاصة والعاملين، لعدم توفير إجراءات الأمان والسلامة حول تلك السيارات.