الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"محدش يقدر يهددنى لو هو مين".. أحمد برادة يكشف تفاصيل محاولة طعنه بالسكين

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 11:00 م
أحمد برادة
أحمد برادة

كشف الكابتن أحمد برادة بطل الاسكواش العالمي ، تفاصيل محاولة الطعن التى تعرض لها في عام 2000، حيث قال إن الحقيقة التي أستطيع قولها هو مواصلتي لعب الإسكواش بعد الحادث لمدة 4 سنوات، مبينًا أنه لم يكن طعن بالمعنى الصريح له، بل مجرد "خربشة" تعرض لها بسبب محاولة سارق وصفه بالفاشل السطو على فيلته.

 

وتابع: "بعدها كتبت الصحافة الصفراء عن أن السبب هو قصص حب وأنني كنت سهران في مكان كذا وكذا والحقيقة أنني لعبت بعدها بشهر"، مردفًا: "محدش يقدر يهددني حتى ولو كان مين؟".

 

وغازلت الإعلامية ياسمين عز، الكابتن أحمد برادة بطل الاسكواش العالمي، قائلة:" ما شاء الله أنا بكبر وأنت بتصغر أنا لما شوفتك وأنت داخل الاستديو قولت سنك حاجة وتلاتين، وده مش  سنك الحقيقي، ليرد الأخير مازحا: إيه يا ياسمين الكلام ده".

 

وقال برادة خلال استضافته ببرنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز:" أنا عندى 45 سنة ولكن الجيم له أثر كبير في مظهري بشكل عام، متابعا:" انا الرياضة فارقة معايا بشكل ذهني قبل ما تكون لياقة".

 

وأكمل:" أنا لازم يوميا أروح الجيم أقعد ساعة وتلت أفصل عن العالم كله، وبقول للشباب الرياضة أهم حاجة ومش شرط جيم لكن أي رياضة مفيدة".

 

وقال الكابتن أحمد برادة بطل الاسكواش العالمي، عن تجربة التمثيل، التجربة الوحيدة التي خضتها كانت في فيلم حب البنات من خلال صديقتي ليلي علوي وصديقي أحمد عز، ولكن ملقتش نفسي في التمثيل، مضيفا:" بزعل لما الناس تفتكرني من خلال الفيلم مش من خلال الاسكواش".

 

وعن تعليقات الناس علي أغنية ناسيني وأنا جبنك والتي غناها خلال الفيلم، قال:" مش عارف ازاي الأغنية طلعت حلوة كده وعجبت ناس كتير".