الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائى إفريقيا.. ساسى ومعلول يخطفان قلوب الجالية التونسية فى مصر (فيديو)

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:08 ص
الجالية التونسية
الجالية التونسية في مصر

لا حديث في الشارع الكروي المصري والعربي سوى عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك بـ"ستاد القاهرة"، في التاسعة مساء غداً الجمعة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبتلك المناسبة، رصدت كاميرا "مصر تايمز" متابعة الجالية التونسية لمبارة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تحطى بإهتمام واسع من جانب الجماهير التونسي في ظل تواجد ثنائي منتخب "نسور قرطاج"، علي معلول وفرجاني ساسي مع ناديا الأهلي والزمالك.

وقامت كاميرا "مصر تايمز" بسؤال بعض من أفراد الجالية التونسية المقيمة بالقاهرة عن اللقاء المنتظر ، وكانت ردود الأفعال مختلفة فهناك من تمنى لزمالك الفوز نتيجة حبه للاعبه المفضل فرجاني ساسي نجم وسط الزمالك وهناك من تمنى فوز الأحمر بسبب عشقه لنجمه على معلول .



وضرب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موعداً مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 3– 1 في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد القاهرة" في "إياب" الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، انتهت بفوز الزمالك بهدف دون مقابل، ليتفوق الزمالك في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 4 – 1، بينما تفوق الأهلي على الوداد المغربي بنتيجة 5 – 1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما تعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس الدولة بنهائي الأميرة السمراء، حيث فرض الفراعنة هيمنتهم على النسخة الحالية من البطولة الأهم على مستوى أندية القارة.