الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يكشف عن الزي الرسمي الجديد لموسم 2020 - 2021 (صور)

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 04:25 م
الزي الجديد
الزي الجديد

كشف نادي المصري البورسعيدي اليوم الجمعة، عن الزي الرسمي للفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الجديد 2020 – 2021.

جاء على ذلك على هامش مؤتمر تقديم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم للانضمام لصفوف الفريق اعتبارًا من الموسم الكروي الجديد.



يحضر المؤتمر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وكذلك علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي بالإضافة إلى اللاعبين الجدد وهم أحمد شديد قناوي ، مصطفى سلطان ، علاء عطا ، عصام ثروت ، أحمد رفعت ، محمد عنتر ، الحارس أحمد دعدور.



وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع عصام ثروت، حارس مرمى فريق نادي مصر بعقد يمتد لأربعة مواسم إعتباراً من الموسم المقبل 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2024/2023.



وكان علي ماهر، المدير الفني للفريق قد طلب سرعة إنهاء التعاقد مع الحارس الذي كان قد سبق له اللعب بفريق الأسيوطي تحت قيادته، لتقوم لجنة التعاقدات بالنادي المصري والممثلة في محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية وشريف مزروع عضوا مجلس إدارة النادي المصري بإنهاء إجراءات الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه السابق بعد سداد المقابل المادي المتفق عليه ، قبل أن يقوم اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع المصري.