الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاة خالد طلعت مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 11:09 ص
 خالد طلعت مدير النشاط
خالد طلعت مدير النشاط الرياضي

توفي الدكتور خالد طلعت مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك، صباح اليوم الجمعة بعد تاريخ كبير رياضي داخل القلعة البيضاء.

 

وفاة خالد طلعت مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك


عمل الدكتور خالد طلعت كمدير للنشاط الرياضي في فترة تواجد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ويعد من الأشخاص الذين ساهموا في تطوير النشاط الرياضي داخل القلعة البيضاء.

 

الزمالك يحصل على موافقة الأمن بحضور 10 الآف مشجع ضد إيليكت 
 

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حصول مجلس إدارة النادي على موافقة بحضور عشرة آلاف مشجع لمباراه إيليكت سبورت التشادي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بطل تشاد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

 

الزمالك يتعاقد رسميا مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا عن التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ونجح مرتضى منصور رئيس النادي في الاتفاق مع مسؤولي طلائع الجيش على حسم الصفقة في الفترة الماضية لينضم الزناري رسميا للقلعة البيضاء.

 

وكان مصطفى الزناري وقع على عقود الانتقال للزمالك في جلسة جمعته بأمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، وجاء التعاقد مع الزناري بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.