الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رسالة من وزير الطيران المدنى للعاملين بالقطاع

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 06:06 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، عن تقدير لكافة الجهود التي بذلها جميع العاملين بقطاع الطيران المدني خلال الفترة الماضية، من إنجاز المشروعات التنموية واستمرار دعم مسيرة القطاع التنموية.

 

ووجه الفريق محمد عباس، في رسالة  للعاملين، "الزميلات والزملاء أسرة الطيران المدنى، يسعدنى فى أول رسالة تواصل معكم أن أتقدم لكم جميعا بخالص الشكر والامتنان على مشاعر الود والتقدير التى غمرتمونى بها منذ تكليفى بمسئولية وزارة الطيران المدنى".

 

وقال وزير الطيران: " أود أن أبعث لكم جميعا تحية إعتزاز وامتنان على ما تبذلونه من جهد كبير وتفان وإخلاص للإرتقاء بقطاع الطيران المدني الذى يعد أحد دعائم التنمية للاقتصاد القومى المصرى، وحرصكم على استمرار تقدمه كى يحظى بمكانته الدولية التى يستحقها".

 

واكد وزير الطيران المدني، إن قطاع الطيران المدني يزخر بالعديد من الكوادر البشرية ذات الكفاءة العالية والقدرة على الابتكار والإبداع والعمل بروح الفريق الواحد الذي يعد محركا أساسيا لتحقيق أفضل مستويات الأداء والتميز، وهو ما ظهرت آثاره واضحة بجهودكم المخلصة وتفانيكم فى العمل والعطاء وتحقيق الكثير للنهوض بقطاع الطيران المدنى الذي يشهد انطلاقة كبرى في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بما يدعم مسيرة التنمية الشاملة وبناء مستقبل مشرق لوطننا الغالى مصر.

 

واضاف" إننى أقدر طموحاتكم وتطلعاتكم بشأن غد أفضل؛ وأوكد لكم جميعا بأننا سنبني على ما تم ليكون القادم أفضل إن شاء الله بالعمل الجاد والجهد المخلص معا.. وهذا ما يجعلنا متفائلين بالمرحلة القادمة لإيماننا الراسغ بقدرتنا وجهودنا جميعا".

 

وتابع: "أود أن أشير الى أننا بصدد افتتاح الكثير من المشروعات التنموية وأعمال التطوير بقطاع الطيران المدني التى شيدتموها بسواعدكم وجهودكم المخلصة وستؤتى ثمارها خلال الفترة المقبلة.