الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مع السلامة يا ابن الأصول.. نجوم الفن يودعون هشام سليم بكلمات مؤثرة

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 12:18 م
هشام سليم
هشام سليم

نعى عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، الفنان هشام سليم الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 64 عاما.

 

مع السلامة يا ابن الأصول.. نجوم الفن يودعون هشام سليم بكلمات مؤثرة 

 

وكتبت الفنانة نور اللبنانية عبر تويتر: " النادر تشوف انسان متصالح مع نفسه متصالح مع ظروفه و مع الحياة،#هشام_سليم كان واحد من الناس دي، مع السلامة يا ابن الاصول يا محترم مع السلامة يا هشام،الله يرحمك".

نعت الفنانة ريهام عبدالغفور، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، الفنان هشام سليم .

وكتبت ريهام عبد الغفور: "مصدومة ومش مصدقة، مع إني عارفة إنه كان مريض الله يرحمه، بس كان عندي أمل كبير.. الفاتحة والدعاء من فضلكم، خبر حزين جدا الله يرحمه ويحسن إليه.


وكتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: البقاء لله في فنانا الجميل المحترم الكبير هشام سليم ربنا يرحمه ويصبر اهله


كما نعى عمرو عرفة الفنان الراحل قائلا : "هشام سليم يعني الفن الاصيل و تربية ولاد الناس و المايسترو صالح سليم ..  يعني الادب و الذوق ..  كان صابر و مستحمل .. ارتاح .. في الجنة و نعيمها يا حبيبي . . خالص عزائي"


نعت الفنانة يسرا ، شقيق زوجها النجم هشام سليم الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض.

وكتبت يسرا عبر حسابها الخاص بموقع تويتر:"اخويا و حبيبي و صديق عمري و السند و أخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله و إنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة".

كتب الفنان نبيل الحلفاوي:هكذا الحياة. ما كدت أهنئ عبد الرحيم كمال حتى طالعت خبر وفاة الفنان هشام سليم، ما بين هذا وذاك تتقلب أيامنا رحم الله هشام سليم رحمة واسعة وأنعم على أسرته ومحبيه بالصبر والسكينة"


أما كابتن شوبير فكتب:"خالص العزاء في وفاة الفنان هشام صالح سليم انا لله وانا اليه راجعون".

 

وتقام صلاة الجنازة على الفنان هشام سليم عصر اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


الفنان هشام سليم من مواليد 1958، وهو نجل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، وبدأ مسيرته الفنية مبكرا بأدوار صغيرة.


وقدم هشام سليم خلال مسيرته الفنية أعمالا هامة في السينما والمسرح والتليفزيون منها: "ليالي الحلمية"، "شارع محمد علي"، "يا دنيا يا غرامي"، "تزوير في أوراق رسمية"، "لا تسألني من أنا"، "كريستال"، "الأراجوز".