الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

من مخبأها.. الفتاة مقتحمة البنك اللبناني عن الواقعة: إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 02:00 ص
سالى حافظ
سالى حافظ

علقت سالى حافظ، الفتاة اللبنانية التى اقتحمت البنك للحصول على وديعتها لعلاج شقيقتها من مرض السرطان فى تعليقها على الواقعة بعد هروبها " "نحن في بلد المافيات. وإن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب"، جاء ذلك وفق ما صرحت به سالى حافظ لرويترز.

 


وكانت اللبنانية، زينة حافظ، شقيقة سالي حافظ التي اقتحمت أحد المصارف مطالبةً بأموالها المحتجزة،قد كشفت أن المسدس الذي استخدمته أختها في عملية الاقتحام كان لعبة من البلاستيك.

 

وتابعت فى تصريحات تليفزيونية لبنانية" بقول للمسئوليين اللبنانيين لو عايزين تتعلموا يعني إيه رجولة ووطنية روحوا لسالي حافظ .. دى أهم امرأة فى لبنان .. الحرامي هو اللى بيفوت على الحبس مش اللى ليه حقوق.

 

وقالت" سالي حافظ ماسرقت دى أخدت مصرياتها .. سالي بخير وهى عملت اللى الرجل اللبناني ما قدر يعمله.. علشان علموهم يكونوا غنم".

 

وكشف زياد مبره، أحد أصدقاء سالي حافظ مقتحمة بنك في لبنان، تفاصيل جديدة حول الواقعة، موضحًا أن :"سالي من الثائرات المناضلات ، وهي من عائلة كريمة، ولديها شهادات وتعليمة، وشقيقتها مريضة سرطان".


وأشار صديق سالي، إلى أن سالي تواصلت مع المصرف لأكثر من 5 مرات، وجميع محاولاتها قوبلت بالرفض، واقترحوا منحها فقط 200 دولار، في حين أن علاج شقيقتها 50 ألف دولار.