الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم بورسعيد يكرم أعضاء مبادرة "سيب بصمتك" لتجميل وتزيين المدارس

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 06:37 م
وكيل الوزارة يستقبل
وكيل الوزارة يستقبل ويكرم مؤسسي وأعضاء مبادرة " سيب بصمتك "

استقبل الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم مؤسسي والطلاب أعضاء مبادرة "سيب بصمتك"؛ لتجميل وتزيين جدران المدارس والمؤسسات التعليمية بحضور الأستاذ علي الألفي نقيب معلمي بورسعيد وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

ورحب وكيل الوزارة في بداية اللقاء بأبنائه الطلاب أعضاء المبادرة ومؤسسة المبادرة الأستاذة مي مجدي نصير معلمة التربية الفنية وزميلتها العضو المؤسس الأستاذة أماني نبيل العيسوي، مثنيا على جهودهم الإيجابية والبارزة لتجميل المدارس والمؤسسات التعليمية في المحافظة طواعية وبالمجان.

وأشار الدكتور أكرم إلى أن الطلاب أعضاء المبادرة وعددهم 18 طالبا وطالبة من المرحلتين الابتدائية والإعدادية قد ساهموا بشكل مباشر في تصحيح وتعديل التلوث البصري بالإضافة إلى إبداعهم المتميز برسم 90 جدارية في 6 مدارس في الفترة من منتصف يناير الماضي وحتى سبتمبر الجاري.

وتبادل وكيل الوزارة الحوار مع أبنائه الطلاب حول الهدف من المبادرة وطبيعة العمل فيها محفزا إياهم على بذل المزيد من الجهد لإتمام أعمالهم الخلابة وتحويل الجدران الصماء إلى لوحات فنية من أجل إمتاع أقرانهم الطلاب وترغيبهم في الذهاب إلى المدرسة.

وقدم بعض الطلاب لوكيل الوزارة لوحات فنية لصورته الشخصية من إبداعاتهم كهدية تذكارية تعبيرا له عن مدى حبهم لشخصه وشكرهم لدعمه المعنوي المتواصل لكل أعضاء المبادرة.

وقام الدكتور أكرم بتكريم مؤسسي المبادرة وأعضائها من الطلاب بمنحهم شهادات التقدير نظير الجهود العظيمة المبذولة وعرفانا بإخلاصهم وتميزهم بأعمالهم الفنية من خلال مبادرة " سيب بصمتك " متمنيا لهم المزيد من التقدم والرقي.