السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تصريحات فيتوريا عن كأس العالم 2026

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 03:54 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، حقيقة التصريحات المنسوبة للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بأنه لا يعد بالفوز بالنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية أو التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026.

 

اتحاد الكرة يكشف حقيقة تصريحات فيتوريا عن كأس العالم 2026

 

وقال المصدر، أن التصريحات المنقولة على لسان روي فيتوريا أنه لا يعد بالتأهل لكأس العالم أو الفوز بكأس أمم إفريقيا غير صحيحة بالمرة، وأن المدرب البرتغالي لم يتحدث في هذه الأمور خلال مقابلته عبر قناة "أون تايم سبورتس".

 

وأضاف المصدر، "فيتوريا لم يدل بهذا التصريح نهائيا، وكل ما قاله إنه لا يعد بشيء، ولم يتطرق لأمم إفريقيا أو المونديال، المدرب البرتغالي تحدث عن حماسه الشديد للعمل مع منتخب مصر، ورغبته في تقديم أفضل ما لديه للفريق القومي في المرحلة المقبلة".

 

وضمت قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر كلاً من، حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي، الدفاع: كريم فؤاد، عمر جابر، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمود الونش، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح، خط الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، أيمن أشرف، محمود حمادة، إمام عاشور، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم، الهجوم: محمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا ، مروان حمدي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

 

واستبعد فيتوريا كل من: أحمد عادل ومروان عطية ثنائي لاعب الاتحاد السكندري وشادي حسين مهاجم الأهلي الجديد وأحمد شريف لاعب فاركو وناصر منسي لاعب البنك الأهلي وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي وأحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي بجانب نبيل عماد دونجا المصاب.

 

طاقم تحكيم تونسي لوديتي مصر أمام النيجر وليبيريا 

 

تقرر تعيين طاقم حكام تونسي لإدارة مباراتي منتخب مصر الوديتين أمام النيجر وليبيريا، المقرر لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

 

يدير ودية مصر والنيجر، الحكم صادق السالمي، يعاونه حسن خليل، وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع يوسف السرايري، أما ودية مصر وليبيريا، يديرها يوسف السرايري، يعاونه حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.
 

ويخوض منتخب مصر المباراتين على ملعب استاد الإسكندرية في تمام السادسة مساءً، بحضور 5 آلاف مشجع في كل مباراة.